• Eden Derma Clinic

تجميل الأنف بدون جراحة – تجميل الأنف في 5 دقائق!

Updated: 7 days ago

• تجميل الأنف الجراحي أم حقن الأنف؟

• إلى متى يستمر مفعول تجميل الأنف بدون جراحة باستخدام جل حمض الهيالورونيك؟

• ما هي تكلفة تصحيح الأنف بدون جراحة في دبي؟

• ما هي مادة الحشو الجلدي المُستخدمة في الحقن؟

• هل توجد أي أثار جانبية لعملية إعادة تشكيل الأنف بدون جراحة؟

• هل تصحيح الأنف باستخدام حمض الهيالورونيك مؤلم؟



غالبًا ما يمكن علاج تشوهات الأنف في منطقة جناحي أو جسر الأنف، وكذلك في طرف أو عُمَيد الأنف عن طريق الحقن بحمض الهيالورونيك المستقر. حيث يمكن تسوية جناحي الأنف، كما يمكن رفع طرف الأنف. إن الأنف الذي يبدو عريضًا يمكن تجميله عن طريق رفع حافة الأنف لإضفاء مظهر دقيق له. يتم رفع حافة الأنف السرجيّ المميز للسيدات الأفريقيات أو الآسيويات عن طريق عملية تصحيح خارجية للأنف بدون أي تدخل جراحي. ويمكن تحقيق نتائج ملحوظة على الفور بدون جراحة. كما يمكن أيضًا إجراء علاج إضافي لرفع طرف الأنف أو تقليل حجم فتحتي الأنف. ويمكن إعادة تشكيل الشق الموجود في طرف الأنف (النثرة) وعُمَيد الأنف بشكل متناسق لإعطاء مظهر جذاب للأنف.



احجزي استشارتكِ المجانية في إيدن ديرما كلينيك في دبيّ



تجميل الأنف الجراحي أم حقن الأنف؟


عند الحقن بمادة الحشو الجلدي، فإن هذا لا يجعل الأنف أصغر حجمًا ولكن يجعله يبدو بمظهر أكثر تناسقًا. وتُعرف عملية تصحيح الأنف باستخدام حمض الهيالورونيك بأنها عملية بسيطة وسهلة لتجميل الأنف ولا تستغرق أكثر من 5 دقائق، حتى أنها لا تتطلب أي تخدير موضعي.


قبل / بعد تجميل الأنف

مدة العملية: 15 دقيقة

التخدير: مرهم موضعي

العلاج اللازم بعد العملية: لا يوجد

إمكانية ممارسة الرياضة: من اليوم التالي للعملية مباشرة

التكلفة: 2000 درهمٍ إماراتي.- (تكلفة تقديرية)


عرضٌ خاصٌ 1500 درهمٍ إماراتي - لا يزال مستمرًا لبضعة أيام.

احجزي هنا أو اتصلي بنا الآن

6875874 55 00971




يمكن الحصول على نتائج متناسقة وفورية لتجميل الأنف من خلال الحقن في منطقة حافة أو طرف الأنف. وعندما يتم تجميل جناحي الأنف بهذه الطريقة، فإنهما يظهران بحجم أصغر كما لو كان قد تم استئصالهما أو تصغيرهما بشكل مؤقت، ويتم رفع طرف الأنف المنخفض كذلك. وتكمن أحد مميزات هذه العملية عن تجميل الأنف الجراحي في أن العلاج يتم خلال بضع دقائق وأن الآثار الجانبية، مثل التورم أو التجمعات الدموية الصغيرة، تستمر لفترة قصيرة فقط. كما أنه لا يلزم ارتداء جبيرة للأنف بعد العملية.

وتوفرعملية حقن الأنف كذلك فرصة لتجربة تصحيح الأنف بدون جراحة أولًا، وذلك قبل اتخاذ قرار بشأن الجراحة. حيث يمكنكِ رؤية الشكل "الجديد" للأنف قبل أن تقرري ما إذا كانت الجراحة ستكون الحل الأفضل لكِ في النهاية أم لا – حيث أن معظم حمض الهيالورونيك المستقر الذي يتم حقنه سيتم تكسيره في الجسم بعد فترة. ومع ذلك، فسوف يتبقى جزء صغير منه، حوالي 1/3 الكمية التي تم حقنها، سليمًا بشكل دائم.

سوف تظل مادة الحقن قابلة لإعادة التشكيل مباشرة بعد الحقن، لذلك عند إجراء تصحيح الأنف في منطقة وضع نظارات العين فيجب عليكِ عدم ارتداء النظارات لفترة من الوقت إذا كانت ستلامس المناطق التي تم حقنها في الأنف.



تصغير ملحوظ في الحجم.

• لا يناسب هذا العلاج جميع السيدات.

• تصحيح المناطق غير المستوية بعد أي عمليات سابقة بالأنف.

• بدون أي آثار جانبية تقريبًا.


إلى متى يستمر مفعول تجميل الأنف بدون جراحة باستخدام جل حمض الهيالورونيك؟


يتطلب الأمر أكثر من 12 شهرًا حتى يتحلل معظم ما تم حقنه من حمض الهيالورونيك. ومع ذلك، فسوف يتبقى جزء منه، حوالي 1/3 الكمية التي تم حقنها، سليمًا بشكل دائم.


ما هي تكلفة تصحيح الأنف بدون جراحة في دبي؟


كما هو الحال دائمًا، يتم تحديد التكاليف وفقًا لكم العمل المطلوب والمواد المستخدمة في عملية الحقن. تتكلف العملية نحو 2000 درهم إماراتي، غير شامل لضريبة القيمة المضافة، وذلك لحقن الأنف بما يصل إلى 1 مل من حمض الهيالورونيك. سيتم تحديد الأسعار الدقيقة، بناءً على كل حالة والمواد المستخدمة فيها، وذلك وفقًا لجدول رسوم الطبيب. هناك عرض خاص ساري لبضعة أيام بقيمة 1500 درهمٍ إماراتي.



احجزي استشارتكِ المجانية الآن وتعرّفي على التكاليف الدقيقة


تصحيح الأنف بدون جراحة - ماذا أتوقع؟


بعد إعادة تشكيل أنفكِ في منطقة جناحي أو طرف الأنف، فسوف تحصلين على أنفٍ أكثر تناسقًا وجاذبية من خلال عملية بسيطة للغاية بواسطة أطباء متخصصين: وهي حقن حمض الهيالورونيك الطبيعي والقابل للتحلل في الأنف. بشكل عام، سيكون هناك مراقب خاص للتدقيق والبحث عن أي خلل في وجهكِ. سيبدو أنفكِ المُعاد تشكيله أكثر جمالًا وأصغر حجمًا أيضًا بما يتناسب مع ملامح وجهكِ.


ما هو نوع حمض الهيالورونيك المستخدم؟


كقاعدة عامة، فإننا نستخدم جل حمض الهيالورونيك - وهو مادة اصطناعية تشبه مادة الهيالورونيك الطبيعية التي يمكنها الاحتفاظ بالماء والتي تنتجها أجسامنا دائمًا من تلقاء نفسها. يكمن الاختلاف الكيميائي بين هذه الشكل الاصطناعي وحمض الهيالورونيك الطبيعي الذي ينتجه الجسم في درجة الثبات الكيميائي للهيالورونيك الاصطناعي من خلال زيادة قوة ربط الجزيئات. إن مواد الحشو الجلدي الأخرى ذات اللزوجة الأكبر تكون أقل ملاءمة لتصحيح شكل الأنف. ولذلك فإن حَقن مواد الحشو الجلدي الدائمة في منطقة حافة الأنف يؤدي إلى شكل غير متناسق للأنف، أو وجود احتمالية لرفض هذه المواد بواسطة الجسم في بعض الأحيان.


يمتلك حمض الهيالورونيك قوامًا هلاميًا. لذا يمكن ملاحظة تأثير الشد تحت جلد الأنف بوضوح ومع ذلك فإن تأثيره يكون محدودًا. ويمكن إذابة حمض الهيالورونيك مرة أخرى بمساعدة إنزيم الهيالورونيداز إذا لزم الأمر.



كيف يتم تجميل الأنف بدون جراحة؟


يتم تخدير الأنف موضعيًا قبل بدء العلاج، حسب الحاجة، ثم يتم حقن حمض الهيالورونيك تحت الجلد بدقة تامة على حسب التصحيح المطلوب للأنف. وفي حالة استخدام التخدير الموضعي، فسوف يستمر مفعوله لمدة ساعة تقريبًا بعد العملية. لن تحتاجي إلى أي إجازة أو وقتٍ للتعافي. ويمكنكِ العودة إلى حياتك الاجتماعية الطبيعية مباشرة بعد العلاج.



ما هي الآثار الجانبية المحتملة؟


من المحتمل ظهور تورم واحمرار في المنطقة التي تم علاجها بحمض الهيالورونيك. قد تظهر أيضًا تجمعات دموية صغيرة بالأنف بعد عملية تصحيح الأنف. ومع ذلك، فلا يمكن مقارنة هذه الآثار الجانبية البسيطة بالارتشاح الدموي الذي يظهر بعد عملية تجميل الأنف جراحيًا، كما يمكن إخفاء هذه التجمعات الدموية الصغيرة بشكل كامل باستخدام مساحيق التجميل وسوف تختفي هذه التجمعات تمامًا بعد ثلاثة أيام. يمكن تغيير موضع حمض الهيالورونيك قليلًا عن طريق التدليك القوي لبضعة أيام بعد الحقن ولكن يجب تنفيذ هذا الإجراء بواسطة الطبيب المعالج فقط. وسيتم إخطاركِ بالآثار الجانبية الأساسية لأي تدخل بشكل عام في جسم الإنسان قبل تنفيذ العلاج وخاصة تلك الآثار الجانبية النادرة، والتي لا تزال واردة الحدوث، على الإمداد الدمويّ والعصبيّ وأيضًا الآثار الجانبية للجرح نفسه. وتصاحب هذه الآثار الجانبية بعض المخاطر التقليدية المصاحبة لحقن الأنسجة بحمض الهيالورونيك عالي الجودة (كما في عملية حقن التجاعيد). وفي حالة عدم رضاكِ عن النتائج، فيمكن إذابة حمض الهيالورونيك باستخدام إنزيم مناسب.




هل هذه العملية آمنة؟


يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي داخل الأنسجة البشرية. ولذلك فهو لا يتسبب في أي رد فعل بالرفض بواسطة الجسم. كما اننا نستخدم كميات ضئيلة وإبر حقنٍ صغيرة. ومع ذلك، فإن جميع الإجراءات التدخلية تنطوي على مخاطر معينة، ويجب علينا أن نتأكد بشكل خاص من سلامة العلاج غير الضروري من الناحية الطبية. وحتى بالنسبة للعلاج الآمن نسبيًا، فإنه يتوجب عدم الإعلان عنه كإجراءٍ آمنٍ تمامًا. يتضمن حقن الأنسجة بحمض الهيالورونيك زرع مادة غريبة لها خصائص ميكانيكية وأسموزية تؤثر على معدل النموّ.


هل تجميل الأنف بدون جراحة مؤلم؟


يمكن تحمل إجراءات العلاج بشكل جيد مع استخدام مخدر موضعي بالأماكن الحساسة. ومع ذلك، فقد تشعرين بانزعاج بسيط للغاية. إن الإحساس بالألم يختلف من شخص لأخر. على سبيل المثال، فقد عانت بعض السيدات اللاتي تم علاجهن بحقن حمض الهيالورونيك من شعورٍ مؤقت بعدم الراحة بعد تصحيح الأنف. ويمكن من خلال استخدام دواء بسيط لتسكين الألم أن نحقق لكِ أكبر قدر ممكن من الراحة.


ما هي تكلفة تجميل الأنف بدون جراحة في دبي؟


تعتمد تكلفة تجميل أو تصحيح أو إعادة تشكيل الأنف، والتي تستغرق 5 دقائق فقط، على كمية مادة الحشو الجلدي المُستخدمة في الحقن. ونحن نستخدم في إيدن ديرما كلينيك أفضل أنواع مواد الحشو الجلدي وأعلاها جودة ويتم حساب تكلفتها وفقًا للوحدات المستخدمة بدقة بالغة.


يمكن معرفة التكاليف الدقيقة لتصحيح الأنف من خلال حجز استشارة مجانية في إيدن ديرما كلينيك في دبيّ.

قبل وبعد تصحيح الأنف في إيدن ديرما كلينيك في دبي

متى يمكنني ملاحظة النتيجة النهائية للعلاج؟


يمكنكِ ملاحظة النتيجة بعد جلسة العلاج مباشرة، رغم وجود بعض التورم البسيط بالأنف. ولكن بعد عشرة أيام، بعد أن يقل التورم وتختفي آثار الاحمرار والتجمعات الدموية الصغيرة، فيمكنكِ تقييم نتيجة العلاج بشكل قاطع.


مراجعة عبر جوجل عن تصحيح وإعادة تشكيل الأنف

هل يناسبني تصحيح الأنف بدون جراحة؟


كما هو الحال مع كل إجراء تجميلي - تصحيحي، فإن إدراك التوقعات الحقيقية وفهم حدود العلاج بحمض الهيالورونيك بشكل كامل (التناسق والتكسير واستجابة الأنسجة) هي شروط مُسبقة يلزم معرفتها لنجاح العلاج. ويسعدنا أيضًا أن نقدم لكِ معلومات عن البدائل الممكنة لهذه العملية أثناء الاستشارة المجانية قبل بدء العلاج.


ما هي مميزات تجميل الأنف في إيدن ديرما كلينيك في دبي؟


احصلي على نتائج استثنائية وحلولٍ فورية.

اكتشفي أساليبًا مبتكرة وتقنيات فريدة من نوعها في مجال طب التجميل الحديث.

احصلي على المساعدة من أطباء معتمدين.

يتم رعايتكِ بواسطة أعضاء مؤهلين من الأكاديمية الأمريكية والأوروبية.

نقدم لكِ استشارة مجانية في إيدن ديرما كلينيك في دبيّ.

رعاية ومتابعة مجانية على أعلى مستوى بعد العلاج.

استمتعي بسهولة الوصول إلى العيادة من أي مكان بالمدينة.

يمكنك الجلوس والاسترخاء في غرفة راقية مع إطلالة رائعة على معالم المدينة.



احصلي على قسيمة ترحيب مجانية

احجزي استشارتكِ المجانية الآن

واحصلي على قسيمة ترحيب مجانية

على أول إجراء علاجي لكِ

اتصلي بنا الآن:

+971 4 5774796

+971 55 6875874


 
 
 
 
 
 

Our Address

Book Your Free Consultation

DAMAC XL Tower, 14th Floor,
Marasi Drive, Business Bay, Dubai, UAE
P.O. Box. 416 963

contact@edenderma.com 

Eden Derma Aesthetic Clinic Dubai Google
Google Review Eden Derma Clinic Dubai

Opening Hours

Aesthetic Treatments @ Eden Derma Clinic Dubai

Monday 10 AM - 7 PM

Tuesday 10 AM - 7 PM

Wednesday 10 AM - 7 PM

Thursday 10 AM - 9 PM

Friday 10 AM - 3 PM

Saturday 10 AM - 7 PM

Sunday - Closed 
C O V I D - 19  I n f o

 


Follow us - The Art of Aesthetics on Social Media 

  • Eden Derma Clinic Dubai -  The Art of aesthetic Facebook
  • Eden Derma Clinic Dubai -  The Art of aesthetic Youtube
  • Eden Derma Clinic Dubai -  The Art of aesthetic Instagram
  • Eden Derma Clinic Dubai -  The Art of aesthetic Linkedin

Copyright © 2020  EDEN DERMA CLINIC LLC
DHA License No. 6780875 | MOH License No. JN71582

Disclaimer  All Rights Reserved.